4 مارس 2024 06:32 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

الصحة الفلسطينية تعلن حصيلة شهداء غزة حتى الآن

غزة
غزة

كشفت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، مساء اليوم السبت، عن ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي، حيث وصلت إلى 28 ألفًا و64 شهيدًا و67 ألفًا و611 إصابة منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة، في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت صحة غزة، في بيان لها، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 16 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 117 شهيدًا و152 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".

وفي وقت سابق، أعلن الجناح العسكري لحركة حماس، كتائب القسام، أن مجاهديها تمكنوا من "استهداف دبابتين صهيونيتين بقذائف (الياسين 105) جنوب غرب حي الزيتون بمدينة غزة".

وصرحت القسام، أنهم أجهزوا على 7 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، من مسافة صفر.

وأضافت القسام، في بيان لها، أن مجاهديها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في مجموعة من جنود الاحتلال وأجهزوا على 7 جنود من نقطة الصفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، منذ أكتوبر الماضي حتى الآن، بمساعدة الولايات المتحدة وعددا من دول أوروبا.

ويستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قصفه لمحيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي حصيلة العدوان الإسرائيلي العدوان على غزة عدد شهداء غزة شهداء غزة بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:32 صـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى