5 مارس 2024 03:29 24 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب باستقالة نتانياهو

مظاهرات في تل أبيب
مظاهرات في تل أبيب

أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم السبت، أن أهالي المحتجزين الإسرائيليين لدى "حماس"، قاموا بمظاهرات تطالب بإجراء صفقة تبادل رهائن فورية مع الحركة الفلسطينية، وهتفوا باستقالة نتنياهو بسبب سوء تعامله مع أزمة الحرب في غزة.

ونشرت صحيفة معاريف الإسرائيلية، أن بعض أهالي وذوى المحتجزين الإسرائيليين لدى حركة حماس في قطاع غزة، الإسراع في إجراء صفقة تبادل رهائن بدعوى أن أولادهم في خطر.

وفي حين آخر، شدد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، من وجود كارثة ومجزرة قد تُخلف عشرات آلاف القتلى والجرحى في حال اجتياح القوات الإسرائيلية محافظة رفح.

وأضاف المكتب في بيان له أننا نحذر من كارثة ومجزرة عالمية قد تخلف عشرات آلاف الشهداء والجرحى في حال تم اجتياح محافظة رفح ونُحمّل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال "الإسرائيلي" المسئولية الكاملة.

كما أمر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الجيش ووزارة الدفاع بإعداد خطة لإجلاء المدنيين من مدينة رفح في جنوب قطاع غزة، ولفت الجيش أن أربع كتائب أخرى تابعة لحركة حماس لا تزال باقية هناك.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، منذ أكتوبر الماضي حتى الآن، بمساعدة الولايات المتحدة وعددا من دول أوروبا.

ويستمر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في قصفه لمحيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وسائل إعلام عبرية أهالي المحتجزين الإسرائيليين أهالي المحتجزين الإسرائيليين لدى حماس مظاهرات في تل أبيب استقال رئيس إسرائيل بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:29 صـ
24 شعبان 1445 هـ 05 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:16
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:57
العشاء 19:14
social ramadan 2024 tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى