4 مارس 2024 22:24 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

مصرع شخص وإصابة آخر في تصادم بالدائري الإقليمي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، وذلك في حادث تصادم سيارتي نقل بالطريق الدائري الإقليمي، وقامت سيارة إسعاف بنقلهما إلى المستشفى.


وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتي نقل تريلا على الطريق الدائري الإقليمي في اتجاه الواحات، واشتعلت النيران في إحدى السيارتين.


انتقل رجال الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر خلال حادث التصادم مع اشتعال النيران في إحدى السيارتين وتفحمت جثة سائق وأصيب آخر نتيجة اشتعال النار في السيارة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وإخماد الحريق.

وفي سياق آخر، قام نجار مسلح بإنهاء حياة شقيقته شنقًا، وذلك على إثر خلافات عائلية ومشاجرة نشبت بينهما، وتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.


تلقى مأمور مركز شرطة الصف إخطارا من مستشفى بدائرة المركز لجثة فتاة، في العقد الثاني من العمر، متوفاة وعليها أثار تعدي حول الرقبة.

انتقلت وحدة مباحث المركز لمعاينة الجثة، كما تم نقلها إلى مشرحة المستشفى لإجراء تقرير الصفة التشريحية لها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتكثيف الجهود لمعرفة تفاصيل الحادث.


وكشف التحريات الأولية حول الواقعة، عن أن المتهم شقيق المجني عليها، نشبت مشاجرة بينهما على إثر خلافات عائلية فقامت المجني عليها برفع صوتها دفاعًا عن نفسها، وهو ما جعله يقدم على التعدي عليها بالخنق حتي لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم تحرير محضرا بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

حادث المرور الشرطة

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:24 مـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى