4 مارس 2024 07:36 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

تصريحات نارية من الحسين عموتة بعد خسارة الأردن أمام قطر

الحسين عموتة
الحسين عموتة

صرح المدرب المغربي الحسين عموتة، المدير الفني الأردن، بأن توقيت أهداف قطر لم يساعد منتخب النشامى في نهائي كأس آسيا بعدما خسر 3- 1 أمام حامل اللقب باستاد لوسيل.

وقال عموتة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «مجريات النهائي لم تسر كما خططنا. عانينا كثيرًا في الشوط الأول، وارتكبنا أخطاء في التمرير، ولم نستطع استغلال الفرص التي أتيحت لنا».

وتابع: «يجب على اللاعبين التدرب مع أنديتهم بقوة، والحفاظ على مستواهم البدني، ومضاعفة طموحهم. لكن هناك عوامل أخرى لا نتحدث عنها. هناك لاعبون امتنعوا عن التدريب مع أنديتهم بسبب المشكلات الداخلية، وعندما ينضم اللاعبون إلى المنتخب يكون المدرب تحت طائلة الاتهام، ولا نتحدث عن العوامل الأساسية».

وأكد: «توقيت ركلات الجزاء كان صعباً علينا. ركلة الجزاء الأولى كان يمكن تفاديها، لكن في النهاية عبدالله نصيب قدم أداء مميزاً طوال البطولة وساهم في هذا الإنجاز».

وواصل: «الفريق تحسن في الشوط الثاني، وأدركنا التعادل، لكن توقيت ركلة الجزاء الثانية كان صعباً بعدما بدأنا نكتسب الثقة».

وأردف: «كان علينا الانتباه لمثل هذه الجزئيات الصغيرة. اللاعبون قدموا أداء رائعاً طوال البطولة، والمهم هو تطور الفريق كثيراً، ما يجعله يفتح لنفسه آفاقاً كبيرة في المستقبل».

وأشار عموتة إلى أن هناك بعض الأمور التي يجب إنجازها من أجل الحفاظ على مستوى المنتخب الحالي.

وعن مستقبله مع منتخب الأردن اختتم عموته تصريحاته قائلًا: قريبًا سوف أتحدث عن مستقبلي مع منتخب الأردن، لدي بعض الظروف إما أن استمر أو أتوقف.

الحسين عموتة. منتخب الأردن. منتخب قطر. كأس آسيا

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:36 صـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى