2 مارس 2024 15:28 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

رئيس أركان جيش الاحتلال يقرر نقل الفرقة المدرعة 36 من غزة لحدود لبنان

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن رئيس هيئة الأركان قرر نقل الفرقة المدرعة 36 من قطاع غزة إلى الحدود مع لبنان، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

ودعا وزير الخارجية اللبناني، المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته وردع إسرائيل، مؤكدا أن لبنان لم يرغب يوما في الحرب وأنهم يريدون الاستقرار والسلام الشامل بالمنطقة.

ومنذ بدء الحرب الإسرائيلية، على قطاع غزة، تشهد الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حالة من التوتر بين عناصر حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي، من خلال الرشقات الصاروخية واستهداف جنود الاحتلال.

وفي وقت سابق، أعلن الميجور جنرال أوري جوردين، قائد القيادة الشمالية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الجيش الإسرائيلي يستعد لشن هجوم قريب ضد حزب الله اللبناني.

ودعا قائد القيادة الشمالية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، للسماح للسكان الذين تم إجلاؤهم من شمال الأراضي المحتلة بالعودة إلى منازلهم بأمان.

الاحتلال الإسرائيلي لبنان الحدود اللبنانية الإسرائيلية بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

السبت 03:28 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى