4 مارس 2024 08:15 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

الداخلية تضبط 54 قضية اتجار بالنقد الأجنبي خلال 24 ساعة

الاتجار بالنقد الأجنبى
الاتجار بالنقد الأجنبى

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط 54 قضية "إتجار" في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 20 مليون جنيه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر، قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بإحالة عاطل متهم بقتل صديقه بسبب الخلاف على 50 جنيه مشروبات على المقهى في المطرية إلى مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

وجاء في أمر إحالة المتهم عبد الفتاح عبد المقصود أنه في غضون العام الماضي بدائرة قسم شرطة المطرية، قتل المجني عليه ا.م في مشاجرة نشبت بينهما بسبب قيام خلافهما حول ثمن مشروبات أثناء جلوسهما على المقهى.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم والمجني عليه كانا يجلسان على المقهى؛ ثم تراهنا أثناء لعبهما الطاولة أن من يفوز يقوم بدفع ثمن مشروبات الآخر .

وأشار أمر الإحالة أنه عقب فوز المتهم طلب من المجني عليه ان يدفع ثمن مشروباته.


وأوضح أمر الإحالة أنه بناء على ذلك نشبت بين المتهم والمجني عليه مشاجرة استخدم فيها الأول سلاح أبيض وطعن الأخير في بطنه فأسقطه قتيلًا بدائرة القسم، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وزارة الداخلية جرائم الأموال العامة الاتجار بالنقد الأجنبى

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:15 صـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى