4 مارس 2024 05:46 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

حريق هائل داخل مصنع في البحيرة وسقوط مصابين.. اعرف التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 20 شخصا بينهم 4 من رجال الإطفاء بحروق متفرقة بالجسم في حريق هائل داخل داخل مصنع طوب بقرية أمين إسماعيل التابعة لمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية في البحيرة، تلقت بلاغا يفيد اندلاع النار داخل مصنع طوب بمنطقة شابور التابعة لمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة، وسقوط مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وبصحبتها سيارات الإطفاء الإسعاف إلى مكان البلاغ.

وتمكنت قو ات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتبين إصابة 4 من رجال الإطفاء و16 عاملا بالمصنع بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى كفر الزيات لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق متصل، أصيب 3 سيدات فى حريق شقة داخل عقار بمدينة 15 مايو، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق فى شقة داخل عقار بدائرة قسم 15 مايو، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ.

وحاصرت قوات الإطفاء ألسنة اللهب والسيطرة على الحريق ومنع الامتداد الى باقى أجزاء العقار، وتبين من الفحص أن العقار مكون من ٤ طوابق ونشب الحريق بالطابق الثاني وأسفر عن اصابة 3 سيدات (اثنين من بينهن باختناق نتيجة الأدخنة الكثيفة الناتجة عن الحريق، فيما قفزت سيدة من الطابق الثانى نتيجة الحريق من شقتها).

وتم نقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقى العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

حريق هائل مصنع طوب البحيرة الحماية المدنية

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:46 صـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى