5 مارس 2024 02:35 24 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

الليلة.. اجتماع لمجلس الحرب الإسرائيلي لبحث صفقة تبادل المحتجزين

مجلس الحرب الإسرائيلي
مجلس الحرب الإسرائيلي

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن أن مجلس الحرب سيجتمع الليلة، وذلك لبحث صفقة تبادل المحتجزين، وخطة الشاباك لعودة العمال الفلسطينيين إلى داخل الخط الأخضر، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وفي وقت سابق، من اليوم، قال بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، إن تواجد 132 محتجزا إسرائيليا أحياء في قطاع غزة، هو عدد كاف لتبرير ما نقوم به من جهود في القطاع.

كما أعلنت فصائل فلسطينية، اليوم، مقتل اثنين من المحتجزين الإسرائيليين وإصابة 8 آخرين إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الـ 96 ساعة الأخيرة.

وكشفت الفصائل الفلسطينية، عن أن أوضاع المحتجزين في قطاع غزة تزداد خطورة جراء تصاعد العدوان على القطاع، وحمل قوات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياتهم.

مجلس الحرب الإسرائيلي الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي غزة قطاع غزة بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:35 صـ
24 شعبان 1445 هـ 05 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:16
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:57
العشاء 19:14
social ramadan 2024 tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى