5 مارس 2024 02:36 24 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

رجب شحاتة: الأرز من السلع القليلة التي لم يتغير سعرها ولدينا انسيابية في التوزيع.. «فيديو»

الأرز
الأرز

أكد رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز بالغرفة التجارية، أن الأرز متوافر في الأسواق كافة لأنه سلعة محلية ولدينا فائض من الأرز والمضارب تلبي طلبات المستهلكين بمختلف أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أنه لا توجد أي مشكلات في توزيع الأرز.

وأضاف رئيس شعبة الأرز بالغرفة التجارية، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن هناك انسيابية في التوزيع للأرز نتيجة للتعاون بين الأجهزة المعنية مع الغرفة التجارية.

وأشار إلى أن أسعار الأرز انخفضت خلال هذه الفترة بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان وتجهيز حقائب لرمضان وموائد الرحمن، لذا فإن المضارب لبت هذه الطلبات من الأزر في شهر رجب مما أدى للانخفاض في سعر الأرز.

وأوضح أن سلعة الأرز تعتبر من السلع القليلة التي لم يرتفع سعرها منذ العام الماضي، فسعر الكيلو يتراوح ما بين 30: 35 جنيها للمواطن.

الأرز سعر الأرز شعبة الأرز برنامج صالة التحرير توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:36 صـ
24 شعبان 1445 هـ 05 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:16
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:57
العشاء 19:14
social ramadan 2024 tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى