2 مارس 2024 14:58 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
دين وفتاوى

البابا تواضروس الثاني يلتقي مدربي برنامج لوجوس للقيادة

اللقاء
اللقاء

التقى البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الأحد، مدربي وممثلي الهيئات التدريبية الذين شاركوا في برنامج لوجوس للقيادة «L.L.P» لعام 2023 الذي ينظمة مكتب ملتقيات لوجوس.

واستمع البابا لتعليقاتهم وآرائهم في البرنامج التدريبي، كما قدم المدربون بعض الأفكار والمقترحات لتطبيقها في الدورات المقبلة، وفي البرامج التدريبية بشكل عام.

وتحدث البابا عن رؤية الكنيسة في التعليم والتدريب على مختلف المستويات، معربًا عن سعادته وتقديره لمشاركة هذه المجموعة المتميزة من المدربين وممثلي الهيئات في خدمة الكنيسة.

وفي سياق متصل، استقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الأحد، الأنبا ديسقوروس أسقف ورئيس دير القديس الأنبا يحنس القصير بطريق العلمين، والمشرف على منطقة وادي الريان، الذي عرض على البابا بعض الأمور الخاصة بخدمته.

البابا تواضروس الثاني برنامج لوجوس للقيادة الكنيسة

مواقيت الصلاة

السبت 02:58 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى