2 مارس 2024 14:53 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر الحديث عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الفترة المقبلة، خاصة في ظل وجود اهتمام كبير من أندية الدوري السعودي بضم الفرعون المصري منذ الموسم الماضي.

وخلال الميركاتو الصيفي الماضي، دخل نادي اتحاد جدة، في مفاوضات مكثفة وقدم العديد من العروض إلى نادي ليفربول، للحصول على محمد صلاح، ولكن جميع العروض التى أرسلت إلى الريدز قوبلت بالرفض، نظرًا لرغبة الفريق الإنجليزي في الحفاظ على محمد صلاح، كونه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وانضم الفرعون المصري محمد صلاح، إلى نادي ليفربول، في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع قلعة آنفيلد، حتى 30 يونيو 2025.

هل يرحل صلاح عن ليفربول؟

وخلال الأيام الماضية، ربطت الكثير من التقارير اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول، خاصة بعدما أعلن يورجن كلوب، مدرب الريدز، رحيله عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

خطة جديدة من ليفربول

وأوضح موقع "فوتبول إنسدير" الإنجليزي، في تقريره، أن هناك رغبة لدى نادي ليفربول، بأن يوقع محمد صلاح، عقدًا جديدًا مع الريدز، والذي سيأخذه إلى منتصف الثلاثينيات من عمره، مشيرًا إلى أن قائد منتخب مصر يحصل على حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، هو الأعلى أجرًا في النادي.

وأتم التقرير أن المسئولين داخل ليفربول متفائلون من بقاء صلاح، في النادي لمدة أطول على الرغم من العروض المغرية التي قد يتلاقها في من أندية الدوري السعودي.

محمد صلاح ليفربول نادي ليفربول الدوري الإنجليزي رحيل محمد صلاح رحيل صلاح

مواقيت الصلاة

السبت 02:53 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى