5 مارس 2024 00:21 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

أحمد سليمان يثير الجدل بشأن صفقات الزمالك الجديدة

أحمد سليمان
أحمد سليمان

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء نجحت خلال الفترة الماضية في الحصول على توقيع العديد من النجوم داخل الدوري المصري وفي الخارج، مشيرًا إلي أن سبب عدم ضم هؤلاء اللاعبين جاء بسبب تمسك إدارات أنديتهم.

وقال “سليمان” :”كل اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بدأ المجلس بقيادة حسين لبيب ومعه عبد الواحد السيد مدير الكرة في التفاوض مع اللاعبين لحسم هذا الملف”.

وأشار:” الزمالك نجح في تسديد جميع المستحقات المالية للاعبين عن الموسم الماضي، ويتبقى للاعبين الحصول على مستحقاتهم في الموسم الجديد”.

وأضاف ” سليمان” خلال تصريحات في برنامج ”الكابتن” على قناة “dmc”:”بعيدًا عن الإدارة شيكابالا يمتلك من الخبرة والتاريخ ما يؤهله لاتخاذ القرار المناسب سواء بالاعتزال أو الاستمرار، ونفس الحال بالنسبة لـ محمد عبدالشافي”.

وتابع:”المدير الفني الجديد مدرب محترم جدًا وواثق من نفسه ومن اللاعبين وبدأ في توظيف عدد من اللاعبين في مراكز جديدة”.

وواصل:”عقد زياد كمال من أفضل العقود التي أصيغت، وحسين لبيب سيعلنها بشكل كامل، والصفقة مميزة بالنسبة للزمالك وإنبي”.

واختتم “سليمان”:”حصلنا على توقيع كريم العراقي، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم، ولكن المصري البورسعيدي رفض، ودرج الكابتن حسين لبيب في أكتر من 6 عقود، لكن مفيش حد فيهم من الأهلي والكل يريد أن ينضم للزمالك الآن”.

احمد سليمان اخبار الزمالك صفقات الزمالك مدرب الزمالك نادي الزمالك اخبار الزمالك

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:21 صـ
23 شعبان 1445 هـ 05 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:16
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:57
العشاء 19:14
social ramadan 2024 tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى