2 مارس 2024 15:09 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المنوعات المرأة والأسرة

لجسم ناعم زي الحرير.. أفضل الزيوت لترطيب الجسم

الجسم
الجسم

يحتاج الجسم ترطيبا كالبشرة والشعر، لكن يفضل أن يكون ترطيب الجسم أيضًا جزءا من الروتين اليومي، لذا نستعرض أبرز الزيوت التي تساعد في ترطيب الجسم بسهولة وتساعد في التخلص من الجلد الميت والحصول على ملمس ناعم.

ترطيب الجسم

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك فيتامين E و، بالإضافة إلى خصائصه المضادة للفطريات والبكتيريا.

- زيت الزيتون

زيت الزيتون هو أكثر الزيوت أمانا لكن للحصول على أفضل النتائج، تأكدي من اختيار الصنف البكر.يحتوي زيت الزيتون على فيتامينات A وD وE وK.

- زيت بذور عباد الشمس

يحتوي زيت عباد الشمس على فيتامين E ، سريع الامتصاص، لذا فهو خيار ممتاز كمرطب طبيعي

- زبدة الشيا

تستخدم زبدة الشيا كمرطب للجسم والشعر أيضًا يمكن دمجها بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند للحصول على ملمس أكثر نعومة للاستخدام.

- زيت الجوجوبا

يعمل زيت الجوجوبا على علاج الجلد الملتهب ويساعد في تجديد خلايا الجلد وتعزيزه، وهو مضاد قوي للالتهابات والتئام الجروح، ويساعد في التخلص من الجلد الميت.

- زيت اللوز

يحتوي زيت اللوز على عدة فيتامينات مثل فيتامين E والزنك والبروتينات والبوتاسيوم، ويمكن استخدامه على بشرة حساسة لذا هو مرطب قوي ويعمل على إعادة تجديد الجلد.

ترطيب الجسم زيت الجوجوبقا زيت الزيتون زيت جوز الهند زبدة الشيا

مواقيت الصلاة

السبت 03:09 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى