4 مارس 2024 23:12 23 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

رياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم على كافة الأنحاء.

وقالت منار غانم، في تصريحات تليفزيونية: "نشهد اليوم مزيدا من الارتفاعات بقيم درجات الحرارة عن الأيام الماضية، بمعدل درجتين عن الأمس، خصوصا أنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة بين الـ 24 درجة مئوية لـ 25 درجة مئوية فترة النهار".

وأضافت أنه يكون هناك مزيدا من الدفء وارتفاع لقيم درجات الحرارة خلال فترة النهار بمعظم محافظات الجمهورية، خصوصا مع وجود كتل هوائية جنوبية قادمة من مناطق صحراوية تؤثر على مصر وأغلب المحافظات ويكون الطقس دافئ خلال فترة النهار في أغلب الأنحاء.

وتابعت أن هناك بعض الكتل الهوائية القادمة من مناطق صحراوية ويصاحبها سرعات للرياح ما بين 30 لـ 40 كم/ ساعة، وتكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة معظم محافظات شمال البلاد والسواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة وبعض المناطق من سيناء.

الأرصاد حالة الطقس الأحوال الجوية طقس اليوم درجات الحرارة

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:12 مـ
23 شعبان 1445 هـ 04 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:51
الشروق 06:18
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:56
العشاء 19:13
social ramadan 2024 coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى