2 مارس 2024 14:59 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

تعرف على إيرادات فيلم «الإسكندراني» أمس

الإسكندراني
الإسكندراني

نجح فيلم الإسكندراني للنجم أحمد العوضي والفنانة زينة والمخرج خالد يوسف، في تحقيق إيرادات جيدة فى شباك التذاكر خلال عرضه أمس، إذ بلغت إيرادات الفيلم في السينما خلال عرضه الليلة الماضية 173.400 جنيها ألف جنيه.

ويقدم أحمد العوضي شخصية «بكر الإسكندراني»، ويدخل في صراعات عديدة، كما يبدو أنه ستجمعه علاقة عاطفية مع زينة، إذ تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني من تأليف كاتب الروائع الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته مع زينة كل من أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وفي نفس السياق، تحدث الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم الإسكندراني، مشيرا إلى أن النجاح الذي حققه خلال هذا العمل لم يكن سهلا كما يعتقد البعض، وأنه كان حريصا على أن تكون أول بطولة له في السينما على قدر النجاحات التي حققها في الدراما.

وتابع النجم أحمد العوضي قائلا: "كنت عايز أول بطولة ليا في السينما تكون زي بطولاتي في الدراما، بنفس النجاح، وهذا وضع على عاتقي ضغوط كبيرة، ولكن كنت مطمئن إني مسنود بنص محترم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وبمخرج مثل الأستاذ خالد يوسف".

واستكمل: "إنك تحقق نجاح في الدراما وفي السينما ويكون بنفس الخط المتوازي حاجة مش سهلة، علشان كده كنت بسعى وبجتهد على قد ما بقدر وقلت أكتر من مرة مش هلاقي أحسن من ده فيلم أبدأ بيه مشواري في السينما".

الإسكندراني زينة احمد العوضي ايرادات الافلام السينما

مواقيت الصلاة

السبت 02:59 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى