2 مارس 2024 15:46 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

العثور على جثة طفلة مذبوحة في ظروف غامضة بقنا

مسرح الجريمة
مسرح الجريمة

تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا تنسيقا مع قطاع الأمن العام جهودها لحل لغز العثور على جثة طفلة مذبوحة في ظروف غامضة بقنا.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة طفلة بها ذبح في الرقبة داخل قرية الطويرات التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مدير أمن قنا بلاغا بالعثور على جثة تلميذة ملقاة على الطريق في قرية الطويرات مركز قنا وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إلى مكان الواقعة، وتبين بعد الفحص العثور على جثة طفلة تدعى “ملك .م ” 10سنوات بجوار مستودع بوتاجاز بها ذبح في الرقبة في ظروف غامضة.

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة .

وفى سياق آخر، تمكن قطاع الأمن العام من القبض على عامل ومندوب مبيعات هاربين من 369 حكم قضائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما وعرضهم على جهات التحقيق المختصة.

حيث ضبط رجال الشرطة بقطاع الأمن العام "عامل - مقيم بمحافظة البحيرة"، مطلوب التنفيذ عليه بالحبس 74 سنة وكفالات مالية، في عدد 56 حكم (جزئي - مستأنف)، بتهم تبديد.

كما ألقى رجال الشرطة القبض على مندوب مبيعات- مقيم بمحافظة الجيزة، لكونه مطلوب التنفيذ عليه بالحبس 22 سنة و5 أشهر وكفالات مالية، في عدد 313 حكم بتهم (تبديد، هروب من مراقبة).

وبمواجهتهما بالأحكام الصادرة ضدهما أقرا بصحتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العثور على جثة طفلة الأجهزة الأمنية مدير أمن قنا قرية الطويرات

مواقيت الصلاة

السبت 03:46 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى