2 مارس 2024 15:48 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المنوعات المرأة والأسرة

مكون سحري يخلصك من بقع الكلور بالملابس

تعبيرية
تعبيرية

تعد بقع الكلور من أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص، خاصة على الملابس الملونة، مما يدفع البعض لعدم ارتداء هذه الملابس مرة أخرى، لذلك سنعرض عليكم حيل طبيعية، بقع الكلور من أصعب المشكلات، التي تواجه بعض السيدات، لعدم القدرة على التخلص منها، خاصة في الملابس الملونة، ويصعب ارتداؤها مرة أخرى، لذا فإن هناك مكونا سحريا.

قومي بخلط كمية من ملعقة كبيرة من البيكنج صودا، مع كمية من الماء، والتقليب جيدًا، حتى تتحول إلى خليط سميك، يسهل فرده على الملابس.

خليط من البيكنج بودر لإزالة البقع

ثم ضعي خليط البيكنج صودا بفرشاة أسنان قديمة، ووضعه على بقع التبيض، أو التي تغير لونها، بسبب تأثير الكلور، وتركها لمدة ساعة على الأقل حتى يجف المعجون، ثم يتم غسل المعجون من الملابس.

سعر باكيت البيكنج صودا

يتراوح سعر باكيت البيكنج صودا بين 3 و4 جنيهات، لكنه يؤدي حلًا سحريًا، في إزالة بقع الكلور، من الملابس الملونة والبيضاء بسهولة، وفي وقت قصير، بدلًا من استخدام مسحوق، يأتي بنتائج عكسية.

ازالة بقع الكلور تنظيف الملابس الكلور البيكنج بودر سعر البيكنج بودر

مواقيت الصلاة

السبت 03:48 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى