2 مارس 2024 16:17 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو فيديو 2030

خبير علاقات دولية: الحكومة الإسرائيلية تلعب بالنار.. «فيديو»

الحكومة الإسرائيلية
الحكومة الإسرائيلية

قال الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير الشئون الدولية، إن الحكومة الإسرائيلية تلعب بالنار وأي هجوم بري على رفح الآن وهذه المنطقة المكتظة بالسكان وأي عملية عسكرية في هذا المنطقة يعني مجزرة وسقوط آلاف من الشهداء.

وأضاف خبير الشئون الدولية، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن رفح هي أخر نقطة لأهالي قطاع غزة بعد نزوحهم من شمال ووسط القطاع وأصبحت رفح أخر نقطة للفلسطينيين، لافتا إلى أن إقدام إسرائيل على اقتحام مدينة رفح بهدف مخطط التهجير القسري الأمر التي حذرت منه مصر منذ بداية الحرب.

وأشار إلى أن الموقف المصري كن حاسم فيما يخص هذا الأمر ورفضت مصر تماما هذه العملية، وهددت مصر بتعليق عملية السلام لأن الحكومة الإسرائيلية لا تلتزم بالمعاهدات والقوانين.

وتابع: معاهدة السلام تنص على أنه لا يمكن إسرائيل أن تقوم بأي أعمال عسكرية في منطقة رفح أو على الحدود إلا بالتنسيق مع مصر و موافقتها وهذا يعني أن هذا تصعيد خطير لن يكون في مصلحة أحد.

خبير علاقات دولية الحكومة الإسرائيلية الهجوم على رفح توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

السبت 04:17 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى