5 مارس 2024 03:25 24 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

موعد مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يتصدر البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري 16 فبراير الجاري فى دور الـ16 للبطولة الأفريقية.

افتتح الأهلي مشواره بالنسخة الحالية لـ دوري أبطال إفريقيا بالتغلب على سانت جورج الإثيوبى بثلاثية مقابل لا شيء في الذهاب وبرباعية دون مقابل في الإياب، ثم فاز بثلاثية دون مقابل على ميدياما الغاني بأول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزاني على ملعبه وتعادل معه بهدف لمثله، وتعادل مع شباب بلوزداد الجزائري سلبياً بالقاهرة بأخر مواجهة.

وكانت قد تأجلت هذه المباراة في الجولة الـ4 من دور المجموعات خلال شهر ديسمبر الماضي، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كاس العالم للأندية، وحقق النادي الأهلي المصري الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز 2/4 على بطل آسيا أوراوا ريد الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية بالسعودية.

وتنتظر جماهير القلعة الحمراء المواجهة الرسمية الأولى للأهلي بعد فترة التوقف الطويلة بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت مساء أمس الأحد بفوز كوت ديفوار، حيث يلعب الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجارى، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتى ستقام على أرضية استاد «اوت» في الجزائر.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة، بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري عبر قناة «بين سبورت» القطرية، وسيتولي المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، أو التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على مباراة النادي الأهلي المصري وشباب بلوزداد.

موعد سفر الأهلي إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

قرر مسؤولو النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر الأربعاء المقبل بدلًا من الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي. شباب بلوزداد الجزائري. دوري أبطال إفريقيا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:25 صـ
24 شعبان 1445 هـ 05 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:50
الشروق 06:16
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:57
العشاء 19:14
social ramadan 2024 tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv tv coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons coupons cleaning cleaning cleaning click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى