2 مارس 2024 15:10 21 شعبان 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

تصريحات مُثيرة من نجم ريال مدريد قبل مواجهة لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

تحدث الألماني توني كروس نجم فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الإثنين، عن مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا والمقرر لها غدًا الثلاثاء.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره لايبزيج الألماني غدًا الثلاثاء، في إطار الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/24.

وقال كروس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد ولايبزيج: «لقد تخطينا مرحلة دور المجموعات بشكل جيد والآن تبدو الأمور جيدة، أعلم أننا خسرنا هنا العام الماضي، علينا أن نكون أقوياء».

وتابع: «أنا دائما أقول الحقيقة، لا أعلم أفكر في ما يجب القيام به، لكنني لم أقرر أي شيء بعد، أنا سعيد لأن الكثير من الناس يريدون مني أن ألعب لمدة عام آخر، هذا هو شيء إيجابي ولم أتخذ القرار بعد».

وأكد: «أن يكون لديك نفس الرغبة في الفوز بالألقاب كما كانت قبل 10 سنوات، إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تصل إلى هذا المستوى، أعتني بجسدي كثيرًا حتى أتمكن من اللعب كل ثلاثة أيام دون حدوث أي شيء، الأمور تسير على ما يرام».

وأضاف: «الأمر ليس سهلًا، لكنني سعيد لأنني كنت ثابتًا في أدائي وفي عمري أستطيع الاستمرار في اللعب بشكل جيد، لكننا نعلم جميعًا أن العمل في ريال مدريد يبدأ في فبراير، ونحن مستعدون، عليكم متابعة ما سنفعله».

وأردف: «هذه هي كل المشاكل التي أواجهها، لا بد لي من اتخاذ العديد من القرارات ولم أتخذ أيًا منها بعد، ما يجب القيام به سيعتمد على ما أشعر به، وعلى خططي الشخصية، التي لدي، لأنني أريد أن أنهي مسيرتي على أعلى مستوى ممكن، قبل عام أجرينا نفس المناقشة وما زلت سعيدًا جدًا بهذا القرار».

وواصل: «سنرى ما سيحدث، الآن يمر العام جديد أيضًا وهناك الكثير من الوقت لاتخاذ القرار، أريد أن يكون القرار الصحيح، العودة للمنتخب؟ أعتقد أن هناك احتمال، نعم، لكنني لا أعرف بعد».

وعن صافرات الاستهجان السعودية قال: «بالنسبة لي كان ذلك تأكيدًا على أن ما قلته، كان الشيء الصحيح».

ريال مدريد. تشكيل ريال مدريد. لايبزيج. دوري أبطال أوروبا

مواقيت الصلاة

السبت 03:10 مـ
21 شعبان 1445 هـ 02 مارس 2024 م
مصر
الفجر 04:53
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12
click here click here click here click here click here click here click here click here click here azl azl azl azl azl azl azl azl azl azl tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel tadawel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى