19 أبريل 2024 23:00 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

حملت منه .. القبض على مسن اغتصب طالبة في الدقهلية

ضبط متهم
ضبط متهم

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ، القبض على مسن اغتصب طالبة وحملت منه سفاحاً وأخطرت النيابة العامة بالواقعة .

تلقت مدير أمن الدقهلية بلاغاً من أسرة فتاة طالبة بالصف الثانى الثانوى بتعرضها للاغتصاب على أيدى مسن ترتبط به علاقة قرابه وقام بالتعدى عليها وحملت منه سفاحاً .

وأكدت التحريات صحة الواقعة والقى رجال المباحث القبض على المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وكلفت بعرض المجنى عليها على الطب الشرعى وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .

وفي سياق آخر، أجلت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار حسن دياب، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفل بعد هتك عرضه إلى جلسة 28 من مارس المقبل، وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

جاء في أمر الإحالة أن المتهم حسين على محمد السيد قام في 3 أغسطس 2023 بدائرة قسم شرطة الشواشنة بمحافظة الفيوم، بقتل المجنى عليه القاصر حمزة عشري مع سبق الإصرار بأن استدرجه بمنأى عن الناس بالأرض الزراعية هاتكا عرضه، وما إن قاومه المجني عليه مهددا إياه بافتضاح أمره حتى عقد العزم على إزهاق روحه مستخدما سلاحا ناريا كان متواجدا بمسرح الجريمة، موجها إياه صوب المجني عليه وضاغطا زناده، قاصدا قتله، إلا أن الذخيرة لم تكن صالحة فما كان منه إمعانا في قصده إزهاق روح المجني عليه إلا أن تناول حجرا ولاحق المجني عليه، وما إن ظفر به حتى انهال على رأسه ووجهه بعدة ضربات متتالية قاصدا من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته .

مديرية أمن الدقهلية التعدى على طالبة الدقهلية النيابة العامة

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:00 مـ
10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى