4 أكتوبر 2022 09:31 9 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

«شافتني وأنا بسرق قتلتها».. اعترافات صادمة لقاتل الدنماركية بزايد

جثة
جثة

أقر المتهم بقتل دانماركية الجنسية داخل كمبوند بمدينة الشيخ زايد، بتفاصيل الواقعة، ودوافع ارتكابه جريمة القتل.

وكشف المتهم، أثناء التحقيق معه بمعرفة النيابة العامة، أنه قام بتسديد عدة طعنات للقتيلة؛ عند ما اكتشفت سرقته لمسكنها، مشيرًا إلى أنه كان يتردد على المجنى عليها، لوجود معرفة سابقة بينهما.

وقال المتهم: إنه بسبب مروره بضائقة مالية قرر سرقتها، مشيرًا إلى أنه لم يخطط لقتلها، لكنه فوجئ بها خلال سرقته مسكنها، فسدد لها طعنات خشية افتضاح أمره، وأرشد عن سلاح الجريمة، كما أجرى مناظرة لكيفية ارتكابه الحادث، وحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد العثور على جثة فتاة داخل شقة بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية، وأجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لمسرح الجريمة، وتم التحفظ على عينة من دماء المجنى عليه، كما تم فحص محتويات الشقة لبيان وجود مسروقات من عدمه.

ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، والمنشآت المحيطة بشقة الضحية؛ لرصد المترددين عليها، كما تم الاستماع لأقوال عدد من الجيران، بالإضافة إلى فحص هاتفها المحمول، وآخر المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة لها، وكشفت تحريات رجال المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة أحد العمال؛ بدافع السرقة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

سيدة دانماركية جريمة قتل مدينة الشيخ زايد

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:31 صـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030