30 سبتمبر 2022 17:21 5 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

على طريقة بسنت خالد.. ضبط شاب ابتز فتاة جنسيًا في الجيزة

فيس بوك
فيس بوك

أنقذت اليوم أجهزة البحث الجنائي بالجيزة، فتاة طالبة الهرم من الابتزاز الجنسي على طريقة بسنت خالد، بعد تهديدها من قبل شاب أرسل لها بقصد إجبارها على ممارسة الجنس معه.

تهيدات طالبة

تلقت طالبة في المرحلة الثانوية بالجيزة تهديدات من شاب اخترق حسابها الخاص على موقع «فيسبوك» وتمكن من الحصول على صورها الخاصة، وأرسل إليها رسائل تهديد، طالبا منها إقامة علاقة جنسية معه، وذلك حسب أقوال الطالبة في محضر رسمي، ونجحت قوات أمن الجيزة في ضبط المتهم.

تحريات المباحث

وأفادت تحريات مباحث الجيزة التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن والد الطالبة توجه إلى قسم شرطة الهرم وحرر بلاغًا بالواقعة بعد أن أخبرته ابنته بتلقيها تهديدات من شاب عبر اتصال هاتفي من رقم محدد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات عن طريق التنسيق مع قسم تكنولوجيا المعلومات بمديرية أمن الجيزة تم إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه طالب وعثر بحوزته على هاتف محمول وجهاز لاب توب وأنه قام بابتزاز الفتاة.

والد الطالبة

وأوضحت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي، مدير المباحث الجنائية، أن والد الطالبة «حبيبة» البالغة من العمر 17 سنة، فوجئ بها تخبره أنها تلقت رسائل تهديد بالابتزاز من صاحب رقم لا تعرفه وطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، بعد أن أرسل لها مجموعة صور مفبركة تمكن من فبركتها بعد الاستيلاء على عدة صور لها من حسابها بموقع «فيسبوك»، وأن الفتاة حضرت بصحبة والدها وحررت محضرًا رسميا بالواقعة.

ووفق تحريات المباحث، حول الواقعة، اعترف المتهم في محضر الشرطة أمام العميد أحمد دسوقي، مأمور قسم شرطة الهرم، بأنه نجح في الحصول على الصور الخاصة بالفتاة عن طريقها، ودون اختراق حسابها على «فيسبوك» حسبما زعمت.

وجرى إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الابتزاز، وتحفظت أجهزة الأمن على هاتفه المحمول وجهاز لاب توب عُثر عليه على مجموعة من الصور تخص الفتاة.

بسنت خالد مباحث الجيزة ابتزاز جنسي طالبة الهرم

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:21 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030