19 مايو 2022 07:40 18 شوال 1443
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

افتتاح وبدء تشغيل مقر مديرية أمن القاهرة الجديد - فيديو

مقر مديرية أمن القاهرة الجديد
مقر مديرية أمن القاهرة الجديد

أعلنت وزارة الداخلية عن تفاصيل افتتاح وبدء تشغيل مقر مديرية أمن القاهرة الجديد، جاء ضمن خطط متكاملة للتحديث والتطوير، تنتهجها وزارة الداخلية لتواجه متطلبات العمل الأمني.

مكان مجهز لاستقبال كبار السن وذوي الهمم

المقر الجديد بالقاهرة الجديدة أسس على أحدث الطرز المعمارية ومزود بساحة، انتظار داخلية تسع 600 سيارة أضافة لأخرى خارجية تسع 220 وسيارة، ويضم المقر الجديد لمديرية أمن القاهرة أماكن مجهزة لذوي الهمم وكبار السن.

المقر مزود بأحد الوسائل التكنولوجية

المقر الجديد مزود بأحدث الوسائل والتطبيقات التكنولوجية من أجل تقديم خدمة أمنية، عصرية للمواطنين وهو ما بدا واضحًا في غرفة أدارة الأزمات المزودة بمنظومة متكاملة بكاميرات المراقبة المنتشرة بالشوارع والميادين لمتابعة الحالة الأمنية على مدار الساعة.

غرفة نجدة مزودة بأحد التقنيات

غرفة عمليات النجدة بها أحدث منظومة لتلقي البلاغات والتعامل الفوري معها، من خلا ربطها بالخدمات الأمنية الميدانية مع ربطها بتقنية لفحص البلاغات إليكترونيا من أجل تقديم خدمة فائقة للمواطنين.

غرفة المراقبة الأمنية

ويضم المبني غرفة المراقبة الأمنية، مركزًا للتدريب على تكنولوجيا المعلومات لرفع كفاءة العاملين بالمديرية بالتعامل مع التطبيقات الأمنية المستحدثة.

مركز إعلامي على أعلى مستوى

كما يضم المبني مركز إعلامي متطور تم دعمه وتزويده بأحدث الوسائل لرصد وتحليل شكاوي المواطنين للتعامل الفوري معها، وقاعات اجتماعات ومحاضرات بتجهيزات تكنولوجية متطورة.

الصرح الجديد لمديرية أمن القاهرة إنما هو انعكاس لمنظومة التطوير والتحديث الشاملة التي تنتهجها وزارة الداخلية، للإرتقاء بمعدلات الأداء الأمني وبما يتماشي مع التطوير الشامل الذي تشهده البلاد نحو بناء الجمهورية الجديدة.

مبني مديرية أمن القاهرة الجديد وزارة الداخلية مديرية أمن القاهرة

مواقيت الصلاة

الخميس 07:40 صـ
18 شوال 1443 هـ 19 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030