20 أبريل 2024 16:06 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

حسام حسن: لن أجامل أحدا على حساب مصر... وروح غير عادية في المنتخب

حسام حسن
حسام حسن

كشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن أن بطولة كأس العاصمة أفادتنا من الناحية الفنية والنفسية ومن ناحية عودة الجماهير أيضا، ويهمني بكل تأكيد الفوز على كرواتيا،، والتى ستقام على استاد عاصمة مصر يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر وكرواتيا: “عودة الجمهور المصري بجانب المنتخب ستقدم فرقا كبيرا في مستوى اللاعبين، كل الشكر للجمهور أنهم جاءوا إلى العاصمة الإدارية ودعمونا أمام نيوزيلندا”.

وتابع: “هدفي عودة الجمهور المصري خلف المنتخب ومعرفة اللاعبين قيمة الجمهور واستيعابهم المسئولية الكبيرة على عاتقهم والجمهور شعر بوجود ريحة وروح المنتخب الوطني،إمام عاشور من اللاعبين المهمين جدا وأتمنى عودته للمنتخب وناديه والشفاء سريعا، وأيضا منتخب مصر يفقد بخلاف إمام عاشور، كلا من زيزو ورمضان صبحي بسبب الإصابة، ولكن عندي مبدأ أن منتخب مصر كبير ولا يتأثر بغياب لاعب”.

وواصل: “إن شاء الله في التوقف الدولي القادم تكون كافة اللاعبين تعافوا من الإصابة ومتواجدين مثل إمام عاشور ومحمد صلاح وزيزو وغيرهم، فيه روح غير عادية داخل منتخب مصر، رأينا جميعا حجازي وهو قائد المنتخب يشجع الفريق من على الدكة، وأيضا تريزيجيه عائد من أوروبا وكان مشاركا في مباراة قوية ولكن أصر على التواجد وكان متحمسا”.

وواصل:"كنا محتاجين رمضان صبحي ومحمد صلاح في المعسكر الحالي ونتمنى عودتهم، أنا مش بحسبها أهلي وزمالك أو أي ناد في العالم في اختياراتي، ولن أجامل أحدا على حساب مصر".

وأتم : أعلم أن الأندية المصرية عندها بطولات إفريقية ولكن كل اللاعبين تحت أمر منتخب مصر فقط في المعسكر الحالي وأعلم ما يدور في ذهن الجميع ولكن منتخب مصر رقم 1.

إمام عاشور الزمالك منتخب مصر حسام حسن الدوري المصري كرواتيا موعد مباراه منتخب مصر

مواقيت الصلاة

السبت 04:06 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى