20 أبريل 2024 16:25 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

مصرع مندوب مبيعات أسفل عجلات قطار بسوهاج

القطار الروسى
القطار الروسى

لقي مندوب مبيعات مصرعه أسفل عجلات قطار القاهرة- نجع حمادي، أثناء محاولة استقلال القطار، ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغا من ناظر محطة سكة حديد طما، بأنه أثناء محاولة أحد الأشخاص استقلال قطار روسي “القاهرة- نجع حمادي” أثناء تحركه من على رصيف المحطة، اختل توازنه وسقط بين الرصيف والقطار ما أدى لحدوث إصابته ووفاته.

بالانتقال والفحص تبین مصرع “ياسر. ص” 47 عاما، مندوب مبيعات بشركة أدوية مقيم بدائرة قسم شرطة طهطا، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

وبسؤال عمه "عبد الرحيم. ح" أفاد بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي صرحت بدفن الجثة.

وعلى جانب آخر، أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، حبس شاب 4 أيام لقيامه بإشعال النيران في شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور، ما أسفر عن إصابة والدته وشقيقته بحروق، بسبب خلافات على الميراث.

وكشفت التحقيقات عن أن نجل المصابة الأولى وشقيق الثانية وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات على الميراث.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم بولاق الدكرور.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران، ومنع امتدادها إلى المجاورات، والسيطرة على الحريق والذى أسفر عن إصابة ربة منزل وابنتها بحروق شديدة.

وكشف الفحص الأولى عن أن شابا وراء ارتكاب الواقعة أثر خلافات مع والدته وشقيقته على الميراث.

حادث قطار اليوم حادث قطار روسى مديرية أمن سوهاج مركز شرطة طما محطة قطار طما

مواقيت الصلاة

السبت 04:25 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى