21 أبريل 2024 04:04 12 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو فيديو 2030

خبير علاقات دولية: مصر تقدم نموذج إنساني لدعم الشعب الفلسطيني.. «فيديو»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الدكتور أحمد سيد أحمد، خبير العلاقات الدولية، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، في القاهرة خلال زيارته إلى مصر، مهمة لأنها تعتبر الزيارة الثانية لجوتيريش إلى معبر رفح بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضاف خبير العلاقات الدولية، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الزيارة تعكس دلالات كثيرة، تتمثل في أن مصر هي مركز القرار الدولي وكل العالم يتجه إلى مصر ليستمع وينسق مع القيادة المصرية ويتشاور مع الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار أن مصر هي مفتاح الأمن والاستقرار في المنطقة في مواجهة التحديات المختلفة.

وأشار إلى أن الدلالة الثانية تتمثل في أن مصر تمثل تيار الاعتدال والوسطية في العلاقات الدولية، ودائما تنحاز للقانون الدولي وتحترم سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها وتسوية الأزمات والصراعات دون صراعات وتدخل قوات عسكرية.

وأوضح أن مصر تقدم نموذج حضاري للدعم الإنساني ودعم الشعب الفلسطيني ولذا كان دور مصر محل تقدير من الأمين العام للأمم المتحدة.

مساعدات مصر لغزة غزة فلسطين الشعب الفلسطيني توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الأحد 04:04 صـ
12 شوال 1445 هـ 21 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى