21 أبريل 2024 05:12 12 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

عاطل يقتل صديقه لتعثره في سداد ديونه بدار السلام

متهم بقتل
متهم بقتل

ألقى رجال المباحث بالقاهرة، القبض على عاطل قتل صديقه لتعثره في سداد ديونه بمنطقة دار السلام.


تلقى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص بدائرة القسم.


وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى عامل خردة- مقيم بدائرة القسم توفى متأثرا بإصابته بجرح نافذ بمنتصف الصدر وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل مقيم بدائرة القسم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة "مفك" واعترف بارتكاب الواقعة لخلافات مالية بينهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر ،وجهت النيابة العامة، تهمتي الخطف وحيازة المخدرات للمتهم في واقعة حبيبة الشماع.

وكشفت التحقيقات النيابة العامة، عن تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر وفق ما أسفر عنه تحليل عينتيْ الدم والبول المأخوذتيْن منه، على النحو الذي أثبته تقرير الطب الشرعي.

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجني عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.


وثبت من تحقيقات النيابة العامة أنه بسؤال أول من شاهد المجني عليها -محاولًا إسعافها- بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، أنها ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت نصًا: "أوبر كان عايز يخطفني"، وأن الممثل القانوني لشركة "أوبر" شهد أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق.

ونسخت النيابة العامة صورة من الأوراق خصصتها لتحقيق واقعة التزوير تلك، كما طالعت الشكاوى المقدمة ضد المتهم بالشركة التي يعمل بها، فتبينت في واحدة منها شكوى لسيدة قررت أنه تحرش بها جسديًا.

قسم شرطة دار السلام مديرية أن القاهرة حادث قتل دار السلام

مواقيت الصلاة

الأحد 05:12 صـ
12 شوال 1445 هـ 21 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى