16 أبريل 2024 03:43 7 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

تعليق مثير من مدرب الإسماعيلي على الخسارة أمام أهلي بني غازي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أوضح حمد إبراهيم، المدرب العام لنادى الإسماعيلي، أن مواجهة أهلي بني غازي كانت مهمة جدًا واستفدنا منها بشكل كبير، رغم النتيجة السلبية بالهزيمة بهدفين نظيفين، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، فى إطار احتفالات الدراويش بالمئوية.

وأكد حمد إبراهيم، فى تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "مباراة مهمة، النتيجة سلبية لكننا استفدنا من هذه التجربة فى عدة أمور سنطبقها خلال المرحلة المقبلة".

وأكمل مدرب الإسماعيلي: "واجهنا فريقًا جيدًا وينافس بشكل قوى فى الكرة الليبية، وهذه أول مرة يخوض فيها بعض لاعبى الفريق مباراة خارج مصر، وبإذن الله نتمنى التوفيق الفترة المقبلة وسنة مئوية سعيدة على الإسماعيلي".

ويحتفل النادى الإسماعيلي، أحد أعرق الأندية المصرية والإفريقية، فى 13 أبريل 2024، بمرور 100 عام على تأسيسه، حيث ظهرت على السطح فكرة إنشاء ناد مصري بالإسماعيلية، لكن هذه الفكرة لم تر النور وتظهر على أرض الواقع إلا عام 1921 عندما تم بناء هذا النادى بالجهود الذاتية وعن طريق جمع التبرعات، وعُرف وقتها بنادى النهضة، ثم تغير الاسم إلى الإسماعيلى الرياضى، نسبة إلى الإسماعيلية.

الإسماعيلي يمنح الرئاسة الشرفية للواء خالد حفتر

منح مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، الرئاسة الشرفية ودرع النادي إلى اللواء خالد خليفة حفتر رئيس أركان الوحدات الأمنية.

وحرص نصر أبو الحسن، على رفع قميص للنادي يحمل اسم اللواء خالد حفتر وسط اهتمام إعلامي كبير وحضور جماهيري مكثف.

وجاء ذلك قبيل انطلاق المباراة الودية التي جمعت الإسماعيلي مع أهلي بنغازي المقامة على ملعب الشهداء بنينا الدولي في إطار احتفالات النادي بمئويته التاريخية.

وكان نصر أبو الحسن قد وقع برتوكول تعاون مع النادي الليبي والذي يؤكد على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع الناديين منذ سنوات طويلة.

الإسماعيلي نادي الإسماعيلي حمد إبراهيم الاسماعيلي دوري نايل الدوري المصري

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:43 صـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى