16 أبريل 2024 04:12 7 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

«طبلية عشماوي بانتظاره».. حكم قضائي ضد قاتل زوجته وابنتيه في طنطا

محكمة جنايات طنطا
محكمة جنايات طنطا

قضت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، بالإعدام شنقا على المتهم بقتل زوجته الدكتورة منى السروجي وابنتيه خنقًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ «صيدلانية طنطا » بعد إجماع الآراء ورود رأي فضيلة المفتي

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغا بالعثور على جثة سيدة وابنتيها داخل محل سكنهم في نطاق دائرة قسم أول طنطا ووجود شبهه جنائية في الوفاة.

و تبين بالفحص، أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، واعترف المتهم أنه خطط للتخلص من زوجته، صيدلانية بطنطا، وابنتيه، في أثناء النوم بسبب تراكم الديون عليه، واستغل نومهن ودخل غرفة الأم وقبض بيديه حول رقبتها ولم يتركها إلا جثة هامدة، وكرر ذات التصرف مع ابنتيه، وبعد أن تأكد من موت زوجته وابنتيه حاول التخلص من نفسه عن طريق فتح الغاز في الشقة لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة، بعد أن امتلأت الشقة بالغاز.

والقى القبض على المتهم وأمرت النيابة العامة بحبسه واحالته للمحاكمة .

وقال ممثل النيابة العامة خلال المرافعة أمام المحكمة؛ إن المتهم أتى بجرم يدل على انتكاس الفطرة وطمس للبصيرة ودناءة الفعل وقلة الدين، استخف برباط الزوجية وانحل من الصفات الأبوية.. زوج قاتل اتخذ من الغدر رداء ومن الخسة نبراسا ومنهاجا.. أمنته زوجته فغدر بها، وغدر بثقة أبنائه فيه.. أطفال رأوا فيه الأب والقدوة، فقتلهم شر قتلة، فلم يخش عقابا في الدنيا ولا عذابا في الآخرة.. قتل زوجته وصغيرتيه بدم بارد تحت حجة ضائقة مالية.. هذا هو المتهم عديم الرحمة والإنسانية، أحمد عاطف».

محكمة جنايات طنطا صيدلانية طنطا قاتل زوجته وابنتيه مديرية أمن الغربية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:12 صـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى