21 أبريل 2024 03:14 12 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

جنح العجوزة تصدر قرارا جديدا بخصوص محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

حلمى بكر
حلمى بكر

أجلت محكمة جنح العجوزة، اليوم الاثنين، محاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي لجلسة 22 أبريل المقبل

وقدم محامي الموسيقارالراحل بمستندات لهيئة المحكمة خلال جلسة الماضية تفيد تحويل المبلغ المالي إلى حساب المتهم، كما طالب بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، للمتهم "نور. أ" في 2023 بدائرة قسم العجوزة، قام بالاستيلاء علي مبلغ مالي 2 مليون و280 ألف جنيه مملوك للمجني عليه الموسيقار حلمي بكر، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.

وتابعت التحقيقات أن المتهم استغل مرض الموسيقارالراحل حلمي بكر، وأحضر له شخصًا ادعى أنه موظف بأحد البنوك، وحصلا منه على توقيع بهدف ربط الحساب البنكي بشهادة توفير، ثم اكتشف الموسيقار لاحقا أن المبلغ بالكامل تحول إلى الحساب الخاص بمدير أعماله المتهم.

وعلى جانب آخر ،تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، من ضبط مرتكبي واقعة الاستيلاء على 50 طن سكر مدعم من إحدى الشركات بالبحيرة.


تلقى مركز شرطة إدكو بمديرية أمن البحيرة بلاغا من محامية بإحدى شركات المواد الغذائية بالإسكندرية بقيام مالك شركة للنقل متعاقد مع الشركة محل عملها لنقل البضائع بالاستيلاء على 50 طن سكر مدعم ولم يقم بتوصيلها لفرع إحدى شركات تجارة الجملة بسوهاج عقب تحميلها على سيارة تابعة لشركته.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم مالك شركة النقل، و 8 آخرين لـ "3 منهم معلومات جنائية".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بقيام أحدهم مالك سيارة نقل بالاتفاق مع مالك الشركة لتسهيل حصوله على إذن بتحميل كمية السكر من إحدى الشركات مستخدمين السيارة النقل عقب تثبيت لوحات مقلدة عليها، والاستعانة بباقي المتهمين.


كما أرشدوا عن كمية السكر المستولى عليها- مبلغ مالي – السيارة المستخدمة في الواقعة- اللوحات المقلدة، وأضافوا بارتكابهم واقعة مماثلة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية والاستيلاء على كمية من المنظفات من إحدى الشركات كائنة بدائرة القسم "بذات الأسلوب"، وضبط 2200 كرتونة من المنظفات وزنت 5 أطنان وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

محكمة جنح العجوزة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

مواقيت الصلاة

الأحد 03:14 صـ
12 شوال 1445 هـ 21 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى