15 يونيو 2024 13:54 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المنوعات

مجلس رواد الأعمال العرب | منارة إبداع وريادة عربية في قلب لندن

مصر 2030

شهدت العاصمة البريطانية لندن، قبلة المال والأعمال العالمية، حدثًا هامًا تمثل في تأسيس مجلس رواد الأعمال العرب.

يأتي تأسيس هذا المجلس كخطوة استثنائية ومبادرة رائدة تهدف إلى دعم وتمكين رواد الأعمال العرب في رحلتهم نحو تحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وفتح آفاق جديدة لهم في عالم الأعمال المتسارع والمتطور.

مجموعة من الخبراء العرب والبريطانيين:

يتكون مجلس رواد الأعمال العرب من مجموعة متميزة من الخبراء والاستشاريين العرب والبريطانيين الذين يمتلكون خبرات عالمية عميقة في مختلف مجالات الأعمال.

يتميز هؤلاء الخبراء بمعرفتهم الواسعة بتحديات ومواطن الفرص التي تواجه رواد الأعمال العرب، وإلمامهم التام بأفضل الممارسات العالمية في مجال ريادة الأعمال.

منصة جاذبة للعقول الإبداعية:

يسعى المجلس إلى أن يكون منصة جاذبة لرواد الأعمال العرب والعقول الإبداعية من جميع أنحاء المنطقة.

يُقدم المجلس بيئة داعمة ومحفزة لرواد الأعمال العرب لتبادل الخبرات والمعارف، وعقد الشراكات المثمرة، وتطوير مشاريعهم الريادية المبتكرة.

خدمات متميزة وحلول ذكية:

يُقدم المجلس مجموعة متكاملة من الخدمات المميزة والحلول الذكية التي تلبي احتياجات رواد الأعمال العرب على اختلاف مجالاتهم وتطلعاتهم.

تشمل هذه الخدمات:

  • خدمات الاستشارات والتوجيه: يقدم المجلس لرواد الأعمال العرب استشارات متخصصة في مختلف مجالات الأعمال، بما في ذلك تأسيس الشركات، والتخطيط الاستراتيجي، وتمويل المشاريع، والتسويق، والعمليات.

  • برامج التدريب والتطوير: يُنظّم المجلس برامج تدريبية وتطويرية مُصمّمة خصيصًا لرواد الأعمال العرب، تهدف إلى تعزيز مهاراتهم وقدراتهم وتزويدهم بالمعرفة اللازمة لنجاح مشاريعهم.

  • فرص التواصل مع المستثمرين: يُتيح المجلس لرواد الأعمال العرب فرصة التواصل مع المستثمرين العالميين، وعرض مشاريعهم الريادية على شركات رأس المال الاستثماري، وجذب التمويل اللازم لتنفيذها.

  • خدمات الترويج والدعاية: يُساعد المجلس رواد الأعمال العرب على الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم، وتعزيز مكانتهم في السوق، من خلال مختلف قنوات التسويق والترويج.

  • إنشاء شبكات التواصل: يُساهم المجلس في إنشاء شبكات تواصل فعّالة بين رواد الأعمال العرب، لتبادل الخبرات والمعارف، وعقد الشراكات المثمرة، وتوفير الدعم المتبادل.

فتح آفاق جديدة:

يسعى مجلس رواد الأعمال العرب إلى فتح آفاق جديدة أمام رواد الأعمال العرب من خلال:

  • تقديم الدعم اللازم لهم للتوسع في أسواق جديدة: يُساعد المجلس رواد الأعمال العرب على التوسع في أسواق جديدة، سواءً داخل المنطقة العربية أو على المستوى الدولي، من خلال توفير المعلومات والدراسات اللازمة حول هذه الأسواق، ومساعدتهم على تكوين علاقات تجارية مع الشركاء المحليين.

  • تعزيز التعاون بين رواد الأعمال العرب: يُشجّع المجلس التعاون بين رواد الأعمال العرب من خلال تأسيس مشاريع مشتركة، وتبادل المعرفة والخبرات، وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف مشتركة.

  • المساهمة في تبادل المعرفة والخبرات: يُساهم المجلس في تبادل المعرفة والخبرات بين رواد الأعمال العرب من خلال تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل، ونشر الدراسات والأبحاث المتعلقة بريادة الأعمال.

خطوة نحو العالمية:

يُعدّ تأسيس مجلس رواد الأعمال العرب خطوة هامة نحو تعزيز مكانة رواد الأعمال العرب على الساحة العالمية، ومساهمًا فاعلًا في دعم ريادة الأعمال العربية وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة.

مواقيت الصلاة

السبت 01:54 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى