3 أكتوبر 2022 19:58 8 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

ننشر أقوال عاملين «أصيبا بتسمم نتيجة تناول طواجن» في 6 أكتوبر

النيابة العامة
النيابة العامة

كشف مصدر، عن استقرار الحالة الصحيةـ لعاملين أصيبا بالتسمم، فى مدينة 6 أكتوبر، نتيجة تناولهم وجبات الطواجن.

واستمعت النيابة لأقوال العاملين، الذين قالا فى التحقيقات، أنهم عادوا من العمل وتوجه 3 منهم إلى أحد المطاعم وقاموا بشراء 3 طواجن، بعدها توجهوا إلى أحد المقاهى بذات المكان وتناولوا وجبة الطعام.

أضاف العاملين أنهم عادوا إلى المنزل وشعروا بحالة إعياء شديدة، هما وزملائهم الذين توفوا، بعدها بدقائق فقد زملائهم الوعى، فى الوقت الذى أجروا فيه اتصال بالإسعاف التى قامت بنقلهم للمستشفى.

كما كشفوا في أقوالهم أمام النيابة أن أحد المتوفين لم يتناول معهم من وجبة الطعام التى اشتروها، حيث كان متواجد داخل المنزل، فى الوقت الذى كانوا هم فيه على المقهى، يتناولوا الطعام.

وقررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر إخلاء سبيل مالك مطعم بعد اتهامه بواقعة مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بحالة تسمم، عقب تناولهم وجبة طعام من المطعم، لعدم كفاية الآدلة.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها فى الواقعة، لبيان أسباب وفاة العاملين، حيث تنتظر تقرير الطب الشرعى الذى سيحدد أسباب الوفاة بشكل مفصل.

ونفى صاحب المطعم فى التحقيقات، استخدامه سلع فاسدة، مؤكدًا إعداد وجبات صالحة للاستهلاك الآدمي، وتناول العديد من الزبائن وجبات من المطعم ولم يصابوا بأى تسمم.

ويجري رجال المباحث تحريات مكثفة للتأكد من كون الوجبة التي تناولوها من المطعم هي السبب في إصابتهم بالتسبب من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد مصرع شخصين، وإصابة اثنين نتيجة تناولوهم وجبة طعام من مطعم بمدينة 6 أكتوبر.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، أنهم تناولوا وجبة طعام من مطعم، وأصيبوا عقب ذلك بتسمم، وفارق اثنين منهم الحياة عقب نقلهم إلى المستشفى.

تسمم عمال في 6 أكتوبر وجبة طواجن سامة النيابة العامة مصرع وإصابة 4 عمال

مواقيت الصلاة

الإثنين 07:58 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030