28 سبتمبر 2022 05:31 3 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
السياسة

برلماني يهنيء الأقباط بعيد الميلاد: شعب مصر نسيج واحد

النائب أيمن محسب
النائب أيمن محسب

هنأ الدكتور أيمن محسب عضو مجلس النواب، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داعيا الله أن يعم الخير والسلام علي سائر المصريين.

وذكر محسب، فى بيان مساء اليوم، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة للتهنئة بقداس الميلاد هي تأكيد علي أن مصر حينما قررت أن تبني وتعمر إنما تؤكد يوما بعد يوم أن شعبها نسيجا واحدا لن يسمح أبدا بأن يفتن أو يفرق أحدا بين أفراده.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن تأكيد الرئيس علي أن الجمهورية الجديدة هي الحلم والأمل والعلم والعمل هو رسالة للعالم أجمع بأن مصر مضت في طريقها للريادة والتقدم، وتصمم علي أن تكمل هذا الطريق مهما كانت التحديات أو الصعاب في ظل وجود قائد يقدم مصر وشعبها فوق أي شيء ويدرك تمام مدي ضرورة وأهمية أن يستمر المصريون علي قلب رجل واحد.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي زار كاتدرائية ميلاد المسبح بالعاصمة الإدارية اليوم وقدم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وأكد أن الجمهورية الجديدة: «تتسع للجميع وتتسع لنا كلنا دون أى فرق وتمييز نعيش فيها بسلام وأمان مع بعض».

وقال الرئيس إن «الجمهورية الجديدة هى جمهورية الحلم والأمل، جمهورية العلم والعمل، المسالمة وليست المستسلمة، هنبنيها مع بعض، أى تحدى وأى صعاب تهون لو كنا على قلب رجل واحد، كل عام وأنتم بخير ومصر بخير والدنيا كلها بخير، كنت أتمنى أسلم عليكم كلكم واحييكم كلكم، ربنا يحمينا ويحميكم من الجائحة قداسة البابا كل سنة وأنت طيب».

الرئيس السيسى عيد الميلاد الجديد البابا تواضروس الكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:31 صـ
3 ربيع أول 1444 هـ 28 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030