14 أبريل 2024 19:52 5 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

زيزو يؤدي تدريبات تأهيلية ونداي يظهر في جزء من مران الزمالك

احمد سيد زيزو
احمد سيد زيزو

واصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الخاص به، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى "زيزو" مجموعة من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في كاحل القدم.

وفي نفس الوقت أدى محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.

و اطمأن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وعبد الواحد السيد مدير الكرة على "زيزو" و "روقا" وعقدا جلسة معهما في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، للاطمئنان على أخر التطورات الخاصة بحالتهما استعداداً للفترة المقبلة.

كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشاركة إبراهيما نداي لاعب الأبيض في جزء من المران الذي أقيم مساء اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخاض نداي الفقرة التأهيلية والبدنية بشكل كامل، بالإضافة لمشاركته في جزء من تدريبات الكرة، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يؤديه في ظل الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

زيزو منتخب مصر اصابة زيزو اخبار زيزو الدوري المصري فيوتشر

مواقيت الصلاة

الأحد 07:52 مـ
5 شوال 1445 هـ 14 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:58
الشروق 05:29
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:21
العشاء 19:42
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى