15 أبريل 2024 18:15 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

ميسي عن مغادرة برشلونة والانتقال لباريس سان جيرمان: لم أكن مستعدًا لهذا التغيير

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة السابق وإنتر ميامي الأمريكي الحالي، عن الكثير من التفاصيل حول حياته العملية والشخصية ورحيله من القلعة الكتالونية والانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وأوضح الأسطورة ليونيل ميس، في لقائه مع عمرو أديب في "بودكاست بيج تايم": "الحقيقة أن التغيير كان صعبًا لأني لم أتوقعه حقًا، كنت أتوقع أني سأستمر في برشلونة".

وأردف نجم برشلونة السابق، قائلًا: "لم أكن مستعدًا لهذا التغيير، كل شيء كان سريعًا حقًا، بين ليلة وضحاها، اضطررت للتغيير حياتي ونقل مسكن أسرتي وزوجتي وأبنائي".

وأتم ليونيل ميسي، تصريحاته قائلًا: "التعرف على غرفة ملابس جديدة وطرق لعب جديدة، الحقيقة كان التغيير صعبًا لأننا كنا نعيش في برشلونة طوال حياتنا".


مدرب إنتر ميامي يُعلن عن إصابة جديدة لـ ميسي

وكشف المدير الفني بنادي إنتر ميامي، تاتا مارتينو، عن سبب استبدال، ليونيل ميسي قائد الفريق، في مباراة ناشفيل في دوري أبطال كونكاكاف.

وقام مارتينو باستبدال ميسي في الشوط الثاني بعد تألق الأرجنتيني في الشوط الأول وتسجيله هدف وصناعة آخر لصالح، لويس سواريز.

وقال مارتينو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن استبدال ميسي: "هناك إجهاد شديد يعاني منه في القدم اليمنى، لم يكن علينا المخاطرة بأي حال من الأحوال".

وتابع مدرب إنتر ميامي: "الإصابة كانت تزعجه، لم يكن بإمكانه الاستمرار ولذلك فضلنا استبداله".

واختتم: "لا أعرف مدى حجم الإصابة، لكن في الغالب سيغيب المباراة المقبلة أمام دي سي يونايتد، واستبداله من أجل الحفاظ عليه لأنه أفضل لاعب في التاريخ".

وخرج ميسي في الدقيقة 50 قبل الهدف الثالث الذي سجله إنتر ميامي واتضح أن اللاعب يعاني من إصابة جديدة بحسب مدربه.

ليونيل ميسي برشلونة ميسي باريس سان جيرمان سان جيرمان الدوري الإمريكي إنتر ميامي انتر ميامي

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:15 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى