23 أبريل 2024 10:06 14 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

كلمات نارية من سيمبا للجماهير قبل الاصطدام مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

سيمبا التنزاني
سيمبا التنزاني

حرص مسئولو نادى سيمبا التنزاني، على دعوة جماهير النادي من أجل الإقبال على شراء تذاكرا مباراة الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستدف مسؤولو نادي سيمبا، وجود الجماهير وملء مدرجات ملعب مكابى، الذي يستضيف اللقاء، بحثا عن الدعم لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحقيق مفاجأة التأهل لنصف النهائي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، رسالة خاصة لجماهير النادي قائلة: "اذهبوا لشراء التذاكر، فالمباراة للجماهير "قوة واحدة"، نريد الذهاب إلى نصف النهائي على حساب الأهلي".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب الأولى في دار السلام بـ تنزانيا، على أن تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي


موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ستقام مباراة الذهاب بين الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت تنزانيا، يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

يتم إذاعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة "بي إن سبورت"، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية في الشرق الأوسط.

الأهلي أخبار الأهلي الاهلي النادي الاهلي أخبار الأهلي اليوم دوري أبطال إفريقيا دوري ابطال افريقيا سيمبا الأهلي وسيمبا سيمبا والأهلي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:06 صـ
14 شوال 1445 هـ 23 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:20
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:27
العشاء 19:50
tech tech tech
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى