14 أبريل 2024 18:37 5 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

محاكمة المتهم بقتل طفل وهتك عرضه في الفيوم.. غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار حسن دياب، غدا الخميس، محاكمة المتهم بقتل طفل بعد محاولته هتك عرضه بمركز أبشواي.

كشفت تحقيقات النيابة أن اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العقيد أحمد سيف، مأمور قسم شرطة مركز الشواشنة، بالعثور على جثة طفل يدعى حمزة عشري محمود، 12 عامًا، ملقى على طريق نجع خضير التابع لقرية كحك بحري، وفور اتنتقال قوة أمنية إلى موقع الحادث، تبين أن المتهم بقتل الطفل يدعى "حسين.ع.ح" 21 عامًا، وأن سبب القتل يرجع إلى أن المتهم حاول استدراج الطفل وهتك عرضه.

ألقي القبض على المتهم، وعرضه على نيابة مركز أبشواي، حيث اعترف بارتكابه الجريمة، ثم قام بتمثيلها وسط حراسة أمنية مشددة وأدلى باعترافات تفصيلية حول ملابسات ارتكاب الواقعة، أمام أحمد عبد الرؤوف، مدير نيابة أبشواي.

وفي سياق آخر، عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار مدني دياب مهران، منذ قليل، مدير مبيعات في إحدى الشركات، بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات؛ لاتهامه بابتزاز وتهديد امرأة عبر أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، بصور مخلة لها.

وقالت أوراق القضية رقم 17883 لسنة 2023، إن المتهم يدعى "أحمد.ي"، يبلغ من العمر 55 عاما، ويعمل مدير مبيعات بإحدى الشركات، قام بابتزاز المجني عليها، لطلب أموال منها.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم أرسل صورا مخلة إلى المجني عليها وتدعى "أ.س" 50 عاما، عبر تطبيق واتس آب، مهددا إياها بنشر تلك الصور حال عدم إرسال أموال.

وتبين من التحقيقات أن المجني عليها كانت تربطها علاقة صداقة بالمتهم، والتقط لها فيديوهات وصور أثناء وجودهما سويا بملابس المنزل، وعقب ذلك هددها بفضحها، أو أرسال أموال له، مشيرة إلى أن المجني عليها رفضت أرسال أموال إلى المتهم، وقررت مقاضاته عن طريق تحرير محضر بقسم الشرطة، وتم القبض على المتهم، وإحالته إلى المحكمة.

هتك عرض جنايات الفيوم قتل أبشواي

مواقيت الصلاة

الأحد 06:37 مـ
5 شوال 1445 هـ 14 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:58
الشروق 05:29
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:21
العشاء 19:42
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى