15 أبريل 2024 17:15 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

15 أبريل.. أولى جلسات محاكمة المتهم بخطف ”فتاة الشروق”

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

حددت محكمة استئناف القاهرة، اليوم الأربعاء، جلسة 15 أبريل المقبل لنظر قضية اتهام سائق أوبر بخطف حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ" فتاة الشروق" مما تسبب في مصرعها.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجني عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

كما كشفت التحقيقات أيضًا عن تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر وفق ما أسفر عنه تحليل عينتيْ الدم والبول المأخوذتيْن منه، على النحو الذي أثبته تقرير الطب الشرعي.

وفي سياق آخر، تنظر محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار حسن دياب، غدا الخميس، محاكمة المتهم بقتل طفل بعد محاولته هتك عرضه بمركز أبشواي.

وكشفت تحقيقات النيابة أن اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العقيد أحمد سيف، مأمور قسم شرطة مركز الشواشنة، بالعثور على جثة طفل يدعى حمزة عشري محمود، 12 عامًا، ملقى على طريق نجع خضير التابع لقرية كحك بحري، وفور اتنتقال قوة أمنية إلى موقع الحادث، تبين أن المتهم بقتل الطفل يدعى "حسين.ع.ح" 21 عامًا، وأن سبب القتل يرجع إلى أن المتهم حاول استدراج الطفل وهتك عرضه.

ألقي القبض على المتهم، وعرضه على نيابة مركز أبشواي، حيث اعترف بارتكابه الجريمة، ثم قام بتمثيلها وسط حراسة أمنية مشددة وأدلى باعترافات تفصيلية حول ملابسات ارتكاب الواقعة، أمام أحمد عبد الرؤوف، مدير نيابة أبشواي.

خطف حبيبة الشماع استئناف القاهرة لنيابة العامة سائق أوبر

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:15 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى