15 أبريل 2024 17:18 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

ضبط خادمة أفريقية بتهمة سرقة مشغولات ذهبية في الشيخ زايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على خادمة أفريقية، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا مخدومتها بمنطقة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بلاغًا من سيدة تفيد بسرقة مجوهرات ذهبية من داخل منزلها في منطقة بيفرلي هيلز وبجمع المعلومات والفحص والتحري تبين أن الخادمة وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وبمواجهتها بالمسروقات اعترفت بارتكابها الواقعة، تحرر محضر بالواقعة.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، ملابسات واقعة مقتل طالب خلال مشاجرة بالزيتون وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة، وإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها جثة طالب مصاب بجرح طعنى بالجسم إثر ادعاء مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفي ونجلي خالته، وبين عاطل وبصحبته اثنين من أصدقائه بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني وإحداث تلفيات بسيارته وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفي باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته وتم ضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 الشيخ زايد أمن الجيزة مجوهرات ذهبية بيفرلي هيلز

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:18 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى