15 أبريل 2024 18:23 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

طالب يدهس حارس عقار بسيارته في المقطم

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على طالب لاتهامه بدهس حارس عقار بالمقطم، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة المقطم، تلقى بوقوع حادث تصادم بدائرة القسم ووفاة أحد الأشخاص، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور حارس عقار اصطدمت به سيارة ولاذت بالفرار، ونتج عن ذلك إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها (طالب) وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، ملابسات واقعة مقتل طالب خلال مشاجرة بالزيتون وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها جثة طالب مصاب بجرح طعني بالجسم إثر ادعاء مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفي ونجلي خالته، وبين عاطل وبصحبته اثنين من أصدقائه بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني وإحداث تلفيات بسيارته وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفي باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابة المجني عليه التي أودت بحياته وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المقطم دهس أمن القاهرة النيابة العامة

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:23 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى