21 أبريل 2024 04:03 12 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

ابنة النجمة الراحلة هند رستم تكشف عن طقوس والدتها في شهر رمضان

هند رستم وابنتها
هند رستم وابنتها

انضمت بسنت ابنة النجمة الراحلة هند رستم، لمداخلة هاتفية مثيرة للاهتمام حيث تحدثت عن والدتها وطقوسها المميزة في شهر رمضان الكريم، وخلال مقابلة مع برنامج "نبتدي منين الحكاية" على راديو مصر، كشفت بسنت عن الاهتمام الذي كانت توليه والدتها للعمل الإذاعي في رمضان كل عام، حيث كانت تعتاد تقديم برنامج إذاعي خاص بهذا الشهر الكريم.

محطات في حياة الفنانة الراحلة هند رستم

وأكدت بسنت أنها وابنها كانا يعيشان مع والدتها، وكانت تقضي معهما معظم الوقت، وأشارت إلى أن والدتها كانت تعتبر الفول أكلة أساسية خلال رمضان، حيث كانت تحضره قبل الطعام وتأكله بعد الإفطار، ومع ذلك، لاحظت بسنت أنهما كانا يشبعان بعد تناول الفول، وعلقت والدتها قائلة: "خلاص بقى مش هعمل فول، انتم بتضيعوا الأكل اللي أنا بعمله"، وأشارت بسنت إلى أن والدتها كانت طباخة ماهرة بحق.

ابنة هند رستم: ألفريد هيتشكوك عرض على والدتي المشاركة في أحد أعماله

وفي خبر مفاجئ آخر، كشفت بسنت أن المخرج العالمي الشهير الفريد هيتشكوك قد طلب من والدتها أن تشاركه في بطولة أحد أعماله، وأكدت أن والدتها وافقت على الفور، ومع ذلك، لم تكتمل هذه الفكرة بسبب ظروف غير معروفة، وأشارت بسنت إلى أن لديها أدلة في كتب أمريكية تؤكد هذا الأمر.

نشأة هند رستم وزواجها

ولدت النجمة الراحلة هند رستم، في الإسكندرية في 12 نوفمبر عام 1931 لعائلة ثرية، ومنذ طفولتها، كانت تحب التمثيل وسعت جاهدة لتحقيق حلمها في هذا المجال، وقد قابلت المخرج حسين رضا الذي وقع في حبها واكتشفها كممثلة، وتزوجا وأنجبا ابنتهما الوحيدة بسنت، لكنهما انفصلا فيما بعد.

تغيرت حياة هند رستم بشكل كبير عندما أصابتها حالة خوف من الإصاببالسرطان الذي تسبب في وفاة والدتها، قررت الاستعانة بالدكتور محمد فياض، طبيب مشهور، للاطمئنان على صحتها.

تطورت علاقة هند رستم ومحمد فياض بسرعة، وقررا الزواج. بعد بضع سنوات، قررت هند اعتزال التمثيل وتفريغ وقتها واهتمامها بتربية ابنتها بسنت رضا. تفرغت هند أيضًا لشؤون زوجها الذي أصبح طبيبًا مرموقًا في الوطن العربي.

اعتزال هند رستم 32 عامًا وسبب وفاتها

اختارت هند رستم الابتعاد عن الأضواء وقضت 32 عامًا في عزلتها الاختيارية حتى وفاتها في 8 أغسطس 2011 عن عمر ناهز 79 عامًا بعد تعرضها لأزمة قلبية

هند رستم سبب وفاة هند رستم اعتزال هند رستم بسنت ابنة هند رستم زوج هند رستم

مواقيت الصلاة

الأحد 04:03 صـ
12 شوال 1445 هـ 21 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى