23 أبريل 2024 10:07 14 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

بيان ناري من نيوكاسل يونايتد بشأن قضية ساندرو تونالي

ساندرو تونالي
ساندرو تونالي

أصدر نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، بشأن لاعبه ساندرو تونالي وإدانته في واقعة المراهنات، التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأكد نادي نيوكاسل يونايتد، في بيانه الرسمي: "يقر نيوكاسل يونايتد بتهمة سوء السلوك التي تلقاها ساندرو تونالي، فيما يتعلق بالانتهاكات المزعومة لقواعد الرهان الخاصة بالاتحاد الإنجليزي".

وأكمل البيان: "يواصل ساندرو الإلتزام الكامل بالتحقيقات ذات الصلة ويحتفظ بدعم النادي الكامل".

وأتم بيان نادي نيوكاسل يونايتد، قائلًا: "نظرًا لهذه العملية المستمرة، لا يستطيع ساندرو ونيوكاسل يونايتد تقديم مزيد من التعليقات في الوقت الحالي".

ويذكر أن المحكمة الرياضية الإيطالية، كانت قد أقرت بشكل رسمي إيقاف ساندرو تونالي، لاعب نيوكاسل الإنجليزي ومنتخب إيطاليا، في شهر أكتوبر الماضي لسنة ونصف بعد اعترافه أمام النيابة العامة بتورينو بتورطه في قضية المراهنات المحظورة.

وأصدرت المحكمة قرار بإيقاف الإيطالي ساندرو تونالي لاعب نيوكاسل يونايتد 10 أشهر بالإضافة إلى 8 أشهر، إعادة تأهيل ليغيب عن الملاعب لمدة سنة ونصف، بعد اعترافه أمام النيابة العامة بتورينو بتورطه في قضية المراهنات المحظورة عندما كان لاعبا في ميلان.

وتم إيقاف ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر بسبب قضية المراهنات وسيشارك في حملات توعية ضد المقامرة ووضع خطة علاجية للاعب لمدة 8 أشهر، في خطة للتعافي من إدمان المراهنات.

نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي نيوكاسل ساندرو تونالي ساندرو تونالي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:07 صـ
14 شوال 1445 هـ 23 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:20
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:27
العشاء 19:50
tech tech tech
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى