20 أبريل 2024 15:15 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

محمد سلام وبيومي فؤاد
محمد سلام وبيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل الحوار الأخير الذي جمعه بالفنان محمد سلام، بعد أن قام الأخير بنشر فيديو اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكد بيومي فؤاد أنه يحترم محمد سلام كفنان وأنه يعتبره مرجعه، وذكر أنه تحدث معه عندما قرر الاعتذار عن المسرحية، حيث قال له: "أنا مش قادر اشوف الأطفال اللي بتموت، وأنا بدعي لهم قبل أولادي"، وأضاف أنه طلب منه أن يرشح أحدًا من فرقة "مسرح مصر" ليحل محله في المسرحية.

وأشار بيومي فؤاد إلى أنه اتصل بمحمد سلام بعدما شاهد الفيديو وطلب منه حذفه، لكن محمد رفض وأخبره بأنه لن يحذفه، فاكتفى بالقول "براحتك يا بني"، ومنذ ذلك الحين لم يتواصل الاثنان.

وخرج بيومي فؤاد في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض، حيث أعرب عن احترامه لمحمد سلام كفنان، وأكد أنه يفخر بالتعاون معه وبأنه خرج ليصور مع شاب سعودي وسيدة سعودية، مشيرًا إلى أنهما يحترمان الفن المصري الذي يقدمونه.

وأكد بيومي فؤاد أنهم يعملون بجد لتقديم فنهم، وليس فقط للضحك، وأشار إلى أن هناك فنانين قديمين في مصر كانوا يعملون بجد ولكنهم انتحروا، مؤكدًا أنه يحترم الفن ويقدمه بكل جهد وتفانٍ.

وجاؤ تصريح بيومي فؤاد بعد اعتذار محمد سلام الذي نشره عبر حسابه على فيسبوك، حيث أوضح فيه أنه قرر عدم المشاركة في المسرحية بسبب الأحداث المؤسفة التي تشهدها فلسطين، وأنه لم يشعر بالراحة بالقيام بالعروض الترفيهية في تلك الفترة، معبرًا عن تضامنه مع الأطفال الفلسطينيين الذين يعانون من حرب غزة.

محمد سلام بيومي فؤاد خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد حبر سري أسما إبراهيم

مواقيت الصلاة

السبت 03:15 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى