20 أبريل 2024 16:18 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

بيومي فؤاد: طلبت ماشوفش محمد سلام في كواليس ”الكبير 8” أو اعتذر عن الدور

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن أزمته مع الفنان محمد سلام بعد رفض الأخير المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الحرب في غزة.

قال بيومي فؤاد: "طلبت إني مقابلش محمد سلام في كواليس مسلسل الكبير 8، وفي مشاهد اتعاد كتابتها عشان منتقابلش، أو اعتذر عن الدور وارجع الفلوس"، وذلك حسب تصريحاته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر شاشة "القاهرة والناس".

وتابع: أحمد مكي حاول يصالحنا لكني رفضت، لأنها مش هتخلص كدة.

وكشف بيومي فؤاد أن السبب وراء استيائه من محمد سلام هو عدم دفاعه عن محمد أنور الذي حل مكانه في المسرحية، وقال: "إزاي ماتطلعش تدافع عن محمد أنور وهو كان ترشيحك، مكنتش هتخسر حاجة لما تدافع عنه زي ما دفعت عن أمير كرارة بعدها، ده اللي كنت مستنيه منك".

وكان بيومي فؤاد تحدث عن خوف محمد أنور من العودة لمصر بعد تعرضه لانتقادات بسبب موافقته على تقديم دور محمد سلام في مسرحية "زواج اصطناعي" قائلا: "بعد الهجوم علينا في السعودية، محمد أنور خاف على نفسه وأولاده من الرجوع لمصر، وطلب مني أي دور في مسرحيتي التانية عشان يفضل في السعودية، وأقسم بالله قال لي لو مافيش دور خليني مساعد مخرج، أنا خايف".

بيومي فؤاد محمد سلام محمد أنور السعودية برنامج حبر سري

مواقيت الصلاة

السبت 04:18 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى