16 أبريل 2024 02:39 7 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

إحالة 3 عاملين بشركة كهرباء جنوب القاهرة للمحاكمة بتهمة اختلاس مهمات بمليون جنيه

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت النيابة العامة، بإحالة 3 عاملين بشركة كهرباء جنوب القاهرة للمحاكمة بتهمة اختلاس مهمات بقيمة مليون جنيه.


وضمت قائمة المتهمين في القضية: أحمد م. م ”34 سنة مسؤول مخزن بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، و "عمرو. م“ 35 سنة مسؤول مخزن المهمات، وأحمد. ه" 47 سنة فني لحام بالشركة.


ووجهت النيابة إلى المتهمين الأول والثاني أنهما بصفتهما موظفين عموميين- مسؤولا مخزن بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء- اختلسا لنفسهما المهمات الكهربائية التي في عهدتهما وهي العهدة التي وجدت في حيازتهما بسبب وظيفتهما والبالغ قيمتهما نحو مليون جنيه، والمملوكة لجهة عملهما، بأن قاما باستلامها إلا أنهما اختلساها لنفسهما بنية تملكها وإضاعتها على جهة عملهما.


وأسندت النيابة للمتهم الثالث؛ تهمة الاشتراك مع المتهم الثاني بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق، وذلك بأن اتفاق معه على ارتكابها وساعده بأن نقل له جزء من العهدة المختلسة مع علمه بذلك.

وعلى جانب آخر ،كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، ملابسات واقعة مقتل طالب خلال مشاجرة بالزيتون وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وإحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها جثة طالب مصاب بجرح طعني بالجسم إثر ادعاء مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفي ونجلي خالته، وبين عاطل وبصحبته اثنين من أصدقائه بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني وإحداث تلفيات بسيارته وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفي باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابة المجني عليه التي أودت بحياته وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اختلاس فى شركة الكهرباء شركة كهرباء جنوب القاهرة النيابة العامة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:39 صـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى