14 أبريل 2024 19:43 5 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

طالبة تتخلص من حياتها بالبحيرة لرفض والدها ذهابها للدرس

جثة
جثة

أقدمت طالبة على التخلص من حياتها إثر مرورها بأزمة نفسية في البحيرة ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة إخطارا من المستشفى بوصول طالبة في حالة إعياء شديدة ووفاتها متأثرة بإصابتها نتيجة تناول مادة سامة.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الفتاة طالبة 14 عاما ومقيمة بقرية سلامون التابعة لمركز كوم حمادة وقررت تناول حبة حفظ الغلال القاتلة؛ على إثر مروها بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات بينها وبين والدها لعدم ذهابها إلى الدرس والتعدي عليها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي كلفت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

وعلى جانب آخر ،أمرت النيابة العامة، بحبس سائق سيارة ميكروباص 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة دهس طفل مما أسفر عن مصرعه ، والتصريح بدفن الجثة بعد انتهاء تقرير الطبى عن أسباب الوفاة ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن سوهاج إخطارًا، يفيد استقبال مستشفى دار السلام المركزي، الطفل “ مؤيد .ر” 4 أعوام جثة هامدة، مع ادعاء دهسه في حادث سيارة.

بالانتقال والفحص وسؤال عمه “محمد .ح ” 28 عامًا، عامل ومقيم بذات الناحية، أفاد بأنه خلال لهو نجل شقيقه أمام المنزل بذات الناحية، اصطدم بـه ميكروباص - قيادة “مؤمن .م ” 34 عامًا سائق،مما أدى إلى وفاته .

وعقب تقنين الإجراءات القى القبض على السائق والتحفظ على السيارة، وبسؤاله أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأنه فوجئ بالطفل أمامه ولم يتمكن من مفاداته، فاصطدم بـه بطريق الخطأ ما أدى إلى وفاته وتحرر المحضر اللازم.

حادث البحيرة مديرية أمن البحيرة طالبة تتخلص من حياتها

مواقيت الصلاة

الأحد 07:43 مـ
5 شوال 1445 هـ 14 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:58
الشروق 05:29
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:21
العشاء 19:42
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى