20 أبريل 2024 15:35 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

ضربة جديدة للسوق السوداء .. ضبط قضايا اتجار بالنقد الأجنبى بـ 34 مليون جنيه

الاتجار بالنقد الأجنبى
الاتجار بالنقد الأجنبى

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

و أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 34 مليون جنيه و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وعلى جانب آخر ،أمرت النيابة العامة، إحالة 3 عاملين بشركة كهرباء جنوب القاهرة للمحاكمة بتهمة اختلاس مهمات بقيمة مليون جنيه.


وضمت قائمة المتهمين في القضية: أحمد م. م ”34 سنة مسؤول مخزن بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، و "عمرو. م“ 35 سنة مسؤول مخزن المهمات، وأحمد. ه" 47 سنة فني لحام بالشركة.


ووجهت النيابة إلى المتهمين الأول والثاني أنهما بصفتهما موظفين عموميين- مسؤولا مخزن بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء- اختلسا لنفسهما المهمات الكهربائية التي في عهدتهما وهي العهدة التي وجدت في حيازتهما بسبب وظيفتهما والبالغ قيمتهما نحو مليون جنيه، والمملوكة لجهة عملهما، بأن قاما باستلامها إلا أنهما اختلساها لنفسهما بنية تملكها وإضاعتها على جهة عملهما.


وأسندت النيابة للمتهم الثالث؛ تهمة الاشتراك مع المتهم الثاني بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق، وذلك بأن اتفاق معه على ارتكابها وساعده بأن نقل له جزء من العهدة المختلسة مع علمه بذلك.

النقد الأجنبى جرائم النقد الأجنبى المضاربة فى أسعار العملات وزارة الداخلية

مواقيت الصلاة

السبت 03:35 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى