14 أبريل 2024 19:00 5 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

تجديد حبس المتهمة بسرقة مجوهرات من داخل شقة بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بتجديد حبس خادمة أفريقية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا مخدومتها بمنطقة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد.

كشفت تحقيقات النيابة أن قسم شرطة ثان الشيخ زايد، تلقى بلاغًا من سيدة تفيد بسرقة مجوهرات ذهبية من داخل منزلها في منطقة بيفرلي هيلز وبجمع المعلومات والفحص والتحري تبين أن الخادمة وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وبمواجهتها بالمسروقات اعترفت بارتكابها الواقعة.

وفي سياق آخر، أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، فى واقعة رحاب فتاة البراجيل بصرف أسرة المتوفاة من سراي النيابة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وجاء نص قرارات النيابة ؛ أنه ينقل جثمان المتوفاة الى رحمة مولاها رحاب رشدي عبد العاطي الى مصلحة الطب الشرعي دار التشريح بالقاهرة علي أن يتم انتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية لجثمان المتوفاة لبيان عما إذا كان يوجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه وبيان عما اذا كان توجد ثمة إصابات ظاهرية بالجثمان من عدمه وفي الحالة الأولى بيان تاريخ وسبب وكيفية حدوث الوفاة وبيان عما اذا كان يوجد ثمة أسلحة وأدوات استخدمت في أحداث تلك الإصابات التي أودت بحياتها من عدمه مع بيان السبب المباشر.

كما تضمنت قرارات النيابة، بأخذ عينة من المتوفاة لتحليلها لبيان عما اذا كانت تلك العينة تحتوي علي ثمة خلايا بشرية لغير المتوفية من عدمه وبيان عما اذا كان يوجد بتلك العينة ثمة آثار لمقاومة أو تعدي من عدمه ، واستخلاص الحامض النووي DNA والاحتفاظ بالنتيجة لحين توافر ركن المقارنة.

كما أمرت النيابة بأخذ العينة الحشوية وكافة العينات اللازمة لبيان عما اذا كانت تحتوي علي مواد مخدرة او مسكرة أو سامة من عدمه وفي الحالة الأولي بيان نوعها والجدول المدرجة به وبيان عما اذا كانت تم تناول تلك المواد أن وجدت عنوة من عدمه.

الجيزة النيابة العامة الشيخ زايد سرقة

مواقيت الصلاة

الأحد 07:00 مـ
5 شوال 1445 هـ 14 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:58
الشروق 05:29
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:21
العشاء 19:42
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى