15 أبريل 2024 17:21 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

تجديد حبس المتهمين بقتل طالب في الزيتون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جددت النيابة العامة في القاهرة، اليوم الجمعة، حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل طالب بعد مشاجرة نشبت بينهم في منطقة الزيتون .

كشفت تحقيقات النيابة أن قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها جثة طالب مصاب بجرح طعني بالجسم إثر ادعاء مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفي ونجلي خالته، وبين عاطل وبصحبته اثنين من أصدقائه بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني وإحداث تلفيات بسيارته وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفي باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابة المجني عليه التي أودت بحياته وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، تصدر جنح أكتوبر، غدا السبت، حكمها في دعوي اتهام الفنانة نسرين طافش بتهمة البلاغ الكاذب بعد أن وجهت اتهام لسيدة بالنصب عليها عن طريق بيع قطعة أرض لها بسعر أعلى من الحقيقي.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة، بسوء قصد بلاغا من الفنانة نسرين طافش أن السيدة نشوى صفاء الدين ارتكبت جريمة النصب بحقها عن طريق بيع قطعة أرض لها كائنة بمنطقة الريف الأوروبي غرب طريق الإسكندرية الصحراوي بسعر أعلى من السعر الحقيقي - حسب أقوالها -.

وبينت التحقيقات في المحضر التي حررته الفنانة نسرين طافش ضد السيدة مقيمة الدعوى، أنها مزاعم وأكاذيب من وحي خيال المعلن إليها تهدف من ورائها إلى الانتقام منها والإساءة إليها وتشويه صورتها.

وأصدرت النيابة العامة قرارا بحفظ المحضر المزعوم والمقيد برقم 10476 لسنة 2023 إداري المعادي، وحيث إن ما ارتكبته المشكو بحقها يكون جريمة بلاغ كاذب يعاقب عليها القانون، حيث إنها أبلغت كذبا مع سوء القصد بواقعة لو ثبت صحتها لاستوجبت عقاب المدعية بالحق المدني.

الزيتون النيابة العامة قتل القاهرة 

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:21 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى